مشكلة جديدة تظهر في جلاكسي اس 8



مشكلة في هاتف جلاكسي اس 8 

يبدو بأن هاتف جلاكسي اس 8 الذي أطلق حديثا ليعوض خيبة أمل جلاكسي نوت 7 لم يرفع خيبة الأمل بعد
فقد ظهرت مشاكل عدة لهذا الهاتف بين المستخدمين .
في بادئ الأمر اشتكى المستخدمون بأن شاشات هذا الهاتف تميل إلى اللون الأحمر , وهذه المشكلة تم إصلاحها من خلال تصحيح البرامج ,فقد ظهرت مشكلة جديدة في جلاكسي اس 8 واس 8 بلاس بحيث يحدث إعادة تشغيل تلقائي للهاتف من دون أي سبب ظاهر .
يوجد حاليا مؤشر ترابط حول المشكلة في صفحة منتدى سامسونج الخاصة بالولايات المتحدة، والتي رصدت من قبل سلطة أندرويد، وتمتلك حاليا أكثر من مائة رد، ويقتصر العديد منهم على نفس المشكلة.
ويقول مستخدم: “اخترت هاتف جالكسي اس 8، ويبدو أن كل شيء يعمل بشكل جيد إلا أن الهاتف يقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيا، لقد كان ذلك لمدة 10 ساعات، وقد حدث ذلك بالفعل 7 مرات أثناء استخدامي له”.
ويشكو آخر “بدأ هاتفي بحلقة مستمرة من إعادة التشغيل الذاتي، لذلك كنت بحاجة إلى إعادة ضبط المصنع الخاصة بالهاتف حوالي 7-8 مرات، وأيضا المشكلة لم تحل بعد”، ويقول آخر “هاتفي يفعل نفس الشيء، وبطاقة SD تطلب مني نقل الملفات”.

بينما يرى بعض  المستخدمين أن هناك ارتباط بين إعادة التشغيل واستخدام البطاقة، والأسوأ من ذلك، بعض تطبيقات المستخدمين يعاد ترتيبها بعد كل إعادة تشغيل، مما يجعل هذه المسألة أكثر إزعاجا.

لم تنتهي المعاناة بعد 

جاء هذا الهاتف وكان مصدر تفاؤل كبير لدى الشركة الكورية بان يكون هذا الهاتف بمثابة تعويض خسائر فادحة تكبدها بسبب هاتف نوت 7 ولكن لحد هذه اللحظة لم يأت بجديد ولم يعد الثقة للمستخدمين بعد 

إرسال تعليق

0 تعليقات